الخميس، 31 مارس 2022

تعرف على أهم نجوم الكرة الذين لن يستطيعوا المشاركة في كأس العالم 2022..


تعرف على أهم نجوم الكرة الذين لن يستطيعوا المشاركة في كأس العالم 2022..


محمد صلاح وابراهيموفيتش

على قدر انضمام العديد من النجوم لمنافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، إلا أن هناك غياب ملحوظ لأبرز وأشهر لاعبي كرة القدم العالميين، يأتي في مقدمتهم محمد صلاح نجم نادي ليفربول، بعد خسارة المنتخب المصرى أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح 1-3 ضمن التصفيات المؤهلة للمونديال المقرر إقامته في نوفمبر المقبل.


جدير بالذكر أن منتخب مصر قد فاز على نظيره السنغالي في ذهاب المرحلة الأولى من تصفيات المونديال بهدف نظيف أحرزه محمد صلاح، أما في جولة الإياب فقد خسر منتخب الفراعنة بركلات الترجيح 3-1، لنشاهد ساديو ماني في منافسات المونديال قائدا لأسود التيرانجا.


كما سيغيب النجم رياض محرز جناح مانشستر سيتى عن مباريات كأس العالم 2022، بعد أن خسر منتخب الجزائر أمام نظيره الكاميروني 2-3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالمرحلة الفاصلة المؤهلة للمونديال، كما انتهى حلم الأسطورة السويدى زلاتان إبراهيموفيتش للعب في مباريات كأس العالم 2022، بعد خسارة السويد أمام بولندا 0-2.

كذلك انتهى حلم النسور الخضر في الوصول للمونديال، لذلك لن نشاهد النجم فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي في مباريات قطر 2022، بعد خسارة نيجيريا أمام غانا، كذلك سيغيب النجم سيباستيان هالر هداف أياكس أمستردام الهولندي.

وذلك بعد خروج كوت ديفوار من مرحلة المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس خمسة العالم 2022 في قطر، بالإضافة إلى غياب نجوم كبار أمثلة ماركو فيراتي وجيانلويجي دوناروما عن نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد الخسارة أمام مقدونيا الشمالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق