الأحد، 4 يوليو 2021

السودان..الاخوان تحلم بالعودة للحكم والسلطة وتجند الشباب لأثارة الشغب وانتشار الفوضي.. فيديو

مازالت جماعة الاخوان فى السودان تريد الحكم والسلطة لتنفيذ مخططات خارجية، وحتى تستولى على الحكم في السودان، ولا زالت عناصر الاخوان من نظام المعزول تستمر فى محاولات ارهابية تستهدف امن واستقرار السودان رغم كل جهود الحكومة الحالية. 



وعناصر من حكومة البشير المخلوع، تجمع أكبر عدد من الشباب لضرب استقرار وأمن السودان، وإنضم لهذه العناصر الارهابية عصام زنون وهو شاب فاسد ضد الثورة ويعمل فيديوهات على اليوتيوب لأشعال الفتة بين الشباب، ويعمل لحساب الاخوان وعناصر من حكومة المخلوع البشير من أجل المال، ولإستغلال حاجة الشباب بسبب سوء الحالة الاقنصادية، وفقر بعض الشباب لأثارة الشغب وانتشار الفوضي.

وأثبتت التحريات التي أجرتها النيابة، ضلوع عصام زنون بشكل رئيسي في العمل مع خلية إرهابية لزعزعة الامن والاسقرار مقابل بعض النقود.

وافادت مصادر في النيابة ، بأن التحريات توصلت إلى أن جماعه الاخوان توفر الكثير من المال لدعم وتخريب و نشر الفساد في السودان، هو المخطط الرئيسي للعمليات إرهابية بتوفير الدعم المالي واللوجستي لإفراد الخلية أمثال عصام زنون، والتي تم ضبط معهم اوراق مالية متسلسلة وأجهزة اتصالات حديثة بحوزتها، لتنفيذ العملية. 

 وكانت سلطات الأمن السودانية عثرت على كثير من الأسلحة والذخائر والمتفجرات وعبوات وأحزمة ناسفة، وأزياء عسكرية مقلّدة وعدد كبير من معدات الاتصالات والحواسيب وأوراق مالية، مع بعض الشباب الذين تم القبض عليهم في أحداث الاحتفال بذكرى 30 يونيو، وإعترفوا في التحقيقات بأنهم أستلموأ المال من رجل يدعى زنون .

وأحبطت النيابة العامة المحاولة التخريبية، كما كشفت النيابة أن الخلية كانت بصدد تنفيذ مخطط إجرامي لزعزعة أمن واستقرار البلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق