الأحد، 22 أغسطس 2021

الإمارات تستضيف بعثة المنتخب السوداني لكرة القدم لتجهيزه لتصفيات كأس العالم

أكد محمد عبد الله هزام الظاهري، الأمين العام لإتحاد الإمارات لكرة القدم، حرص الإتحاد على توفير كافة عناصر نجاح معسكر المنتخب السوداني المقام في الإمارات



وأشار إلى أن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، وزير شؤون الرئاسة، وجاء ذلك لدى إستقباله بعثة منتخب السودان التي وصلت إلى أرض الإمارات صباح أمس السبت.

ورحب بن هزام، ببعثة المنتخب في وطنهم الثاني، مؤكداً أن إستضافة الإمارات للمعسكر، يأتي تعبيراً عن العلاقة الوطيدة التي تجمع البلدين الشقيقين في كافة المجالات، خصوصاً المجال الرياضي.

ونوه إلى التاريخ الكبير للرياضيين السودانيين بالإمارات، والحرص على تجهيز المنتخب السوداني للإستحقاقات القادمة بداية بتصفيات كأس العالم 2022 التي تنطلق في سبتمبر المقبل.

وعبر الدكتور حسن محمد عبد الله برقو، عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات، عن عميق شكره ووافر إمتنانه وتقديره للإمارات على دعم الكرة السودانية.

وتقدم بالشكر إلى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وإلى اتحاد الإمارات لكرة القدم، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، لتكفلهم بإستضافة معسكر “صقور الجديان”.

وأضاف أن الإمكانيات والمرافق التي تم توفيرها من شأنها أن تجهز اللاعبين للمباريات المقبلة على أكمل وجه، وأن للإمارات سجل حافل في إستضافة الفعاليات الرياضية السودانية، وآخرها لقاء القمة السودانية بين الهلال والمريخ، على إستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي.

ودعا برقو، الجالية السودانية بالإمارات لدعم المنتخب، عبر الحضور لمباراتي المنتخب الوديتين أمام منتخب النيجر في 22 و26 أغسطس الجاري، مع الالتزام بالبروتوكول الصحي.

وكانت بعثة المنتخب السوداني، قد وصلت إلى الإمارات يوم السبت، لإقامة معسكر تدريبي يستمر في دبي حتى 30 أغسطس الجاري، ضمن تحضيراته لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022م.يذكر أن السودان تبدأ رحلتها في تصفيات المونديال بمواجهة المنتخب المغربي في 2 سبتمبر المقبل.

يذكر أن السودان تبدأ رحلتها في تصفيات المونديال بمواجهة المنتخب المغربي في 2 سبتمبر المقبل.

0 Comments: