السبت، 6 نوفمبر 2021

الكونغرس الأمريكي يطالب بتصنيف الإخوان منظمة إرهابية

رفع ثلاثة أعضاء من الحزب الجمهوري في مجلس الشيوخ، مشروع قانون لحث وزارة الخارجية الأمريكية، على استخدام سلطتها القانونية لتصنيف جماعة الإخوان المسلمين منظمة إرهابية، في جميع أنحاء العالم، حيث مارست الجماعة الدور الإرهابي في السودان وكل الدول العربية، ومحاولاتهم لتقييد الحريات، و تفكيك وحدة السودانيين، ودمويتهم وإستباحة دماء الأبرياء، للاستحواذ على الموقف السياسي في السودان

الكونغرس الأمريكي


نقل موقع الحرة، أن أعضاء مجلس الشيوخ، تيد كروز، وجيم إينهوفي، ورون جاكسون، إلى جانب عدد آخر من أعضاء مجلس النواب الجمهوريين، تقدموا بالمشروع لمطالبة وزارة الخارجية بتصنيف تنظيم الاخوان الدولي، إرهابياً.

وقال السيناتور كروز عند تقديم مشروع القانون: "حان الوقت للانضمام إلى حلفائنا في العالم العربي للاعتراف رسمياً بجماعة الإخوان المسلمين على حقيقتها، أي منظمة إرهابية".

وأضاف "فخور بإعادة تقديم مشروع القانون هذا لحث إدارة الرئيس جو بايدن على تصنيفهم على هذا النحو، وتعزيز حرب أمتنا ضد الإرهاب المتطرف".

وأكد أن "من واجبنا تحميل الإخوان المسلمين المسؤولية عن دورهم في تمويل الإرهاب والترويج له، في جميع أنحاء الشرق الأوسط"، وخصوصا في السودان، ولقد مارست جماعة الاخوان الدور الإرهابي في السودان، ومحاولاتهم المستمرة لتقييد الحريات، و واستباحتهم لدماء الأبرياء من أجل الاستحواذ على السلطة في السودان.

0 Comments: