الاثنين، 24 يناير 2022

لجنة (CAF) تعلن تأجيل مباراة المريخ السوداني والأهلي المصري..

لجنة (CAF) تعلن تأجيل مباراة المريخ السوداني والأهلي المصري.. 


الاتحاد الافريقي يعلن تأجيل مباراة المريخ السوداني والأهلي المصري


 اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن تاجيل موعد مباراة الاهلي المصري و المريخ السوداني، حيث كشفت لجنة CAF وهي المنظمة لمسابقات الأندية الافريقية ، تاجيل المباراة والتي تاتي ضمن المجموعة الأولى لدوري الأبطال ، المقررة مبدئياً أحد ايام 11 – 12 فبراير 2022.


وقد اكدت لجنة الاتحاد الافريقي خلال بيان صدر اليوم عبر الموقع الرسمي للكاف أن لجنة مسابقات الأندية قررت تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني، لتقام يوم 5 مارس المقبل في ملعب الأهلي بالقاهرة.، وذلك حسب البيان الصادر لليوم. 


 جدير بالذكر أن اللجتة الافريقية قامت بتحديد يوم 5 مارس 2022 الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش موعداً لإقامة المباراة في ملعب السلام بالقاهرة، وجاءت هذه الخطوة نتيجة مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية FIFA المقرر إقامتها في أبوظبي في الفترة من 3  – 12 فبراير 2022.


وأوضح الاتحاد أن قرار تأجيل المباراة جاء بسبب مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في أبو ظبي في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل. حيث أن قرعة دوري أبطال إفريقيا وضعت الأهلي ضمن المجموعة الأولى مع أندية صن داونز الجنوب إفريقي، والمريخ والهلال السودانيين.


 

0 Comments: