الأحد، 27 مارس 2022

نوع مختلف من اللصوص.. قط يسرق المشابك والنظارات وألعاب الأطفال..

 

نوع مختلف من اللصوص.. قط يسرق المشابك والنظارات وألعاب الأطفال..


قط


عادة ما تلجأ القطط لأخذ الطعام خلسة بهدف سد جوعها، لكن الوضع مختلف بالنسبة للقط تشارلي، فقد نشرت صحيفة " metro" البريطانية أن القط تشارلي، والذي أسماه الجيران القط المشاغب نظرا لسوء سلوكه، اشتهر بسرقة الألعاب البلاستيكية وألواح التزلج والنظارات وغيرها من الأغراض الصغيرة الخاصة بالجيران.

وذكرت أليس بيج مالكة القط ، ذات الواحد وأربعين عامًا، أنها كانت تقضي وقتا كبيرا من يومها في  محاولة إعادة الأغراض التى سرقها تشارلي إلى جيرانها، نا دفعها إلى التفكير في حيلة جديدة وهى تعليق لافتة على الحائط في الجزء الأمامي من منزلها، ووضع الأشياء التى سرقها تشارلي، والبالغ من العمر عاما، على اللافتة مدونة عليها عبارة: " يحب تشارلي أخذ الأغراض، هل أيًا من هذه الأغراض تخصك؟ ".

أما ابنة أليس ، مارثا ، التي تبلغ من العمر إحدى عشر عامًا ، فإنها قامت بعدة محاولات لتعويد القط تشارلي على عدم السرقة، لكن دون جدوى، وذكرت مارثا أنها اكتشفت هذه العادة السيئة في قطها حين استيقظت من النوم صباح ذات يوم لتجد لعبة على وسادتها، وقالت أليس، أن قطهم ليس هدفه السرقة في حد ذاتها، ولكن ربما يكون غرضه اكتشاف الأشياء من حوله، أو ربما رغبة منه في جلب الهدايا لأصحابه، مؤكدة أنهم يحبون تشارلي على كل الأحوال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق