الثلاثاء، 8 مارس 2022

بمناسبة اليوم العالمى للمرأة .. "باربى" تقوم بصنع دمية لخبيرة تجميل سمراء تكريمًا لها..

 

بمناسبة اليوم العالمى للمرأة .. "باربى" تقوم بصنع دمية لخبيرة تجميل سمراء تكريمًا لها..


دمية باربي

"باربي" من الألعاب التي تعشقها الكثير من الفتيات، وقد أصحبت ماركة عالمية شهيرة، وانطلاقا من هذا، في السنوات الأخيرة، تم تصنيع العديد من التصميمات  التي تحمل أشكالا مختلفة من باربي، منها ذوات درجات مختلفة من البشرة، علاوة على تكريم العديد من السيدات اللاتي برعن في مجالاتهن، من خلال تصنيع دمية لهن.


نشرت صحيفة "metro" البريطانية أن العلامة التجارية للألعاب "باربي"  تخطط لتصميم باربي على شكل خبيرة التجميل السمراء بات ماكجراث، التي تمتلك علامة تجارية للمكياج، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
 

تتمتع بات ماكجراث بشعبية وشهرة وثقة كبيرة في عالم النساء كواحدة من اللواتي يلعبن دوراً رئيسياً في مجال الجمال والموضة منذ أكثر من 25 عاماً، وقد حازت على جائزة "دام هود"  لخدماتها في هذا المجال عام 2020، وتعتبر هذه هى المرة الأولى التي ينال فيها أحد هذه التقدير في مجال المكياج.


وفور علمها بالتصميم، قالت بات  إنه شرف كبير أن تحظى بدمية باربي تشبهها تماما، وسعيدة بكوني ملهمة لأى شخص ينتوي العمل على حلمه ومحاولة الوصول لهدفه، خصوصا من الأطفال بات، يذكر أن دمية ماكجراث سترتدي نفس الرداء التي ترتديه بات أثناء فترات عملها وهو عبارة عن  غطاء أسود للرأس، وملابس سوداء.

0 Comments: