الأحد، 22 مايو 2022

بسبب فنجان قهوة.. تغريم مواطن ايطالي 1000 يورو..

 

بسبب فنجان قهوة.. تغريم مواطن ايطالي 1000 يورو..


فنجان قهوة


أحدث فنجان قهوة  سعره 2 يورو ضجة كبيرة في إيطاليا ، نظرا لأن ارتفاع فنجان القهوة إلى اثنين يورو أدى إلى غضب أحد العملاء الذي قام بدفع هذا المبلغ مقابل كوب من القهوة منزوع الكافيين وعلى إثر ذلك قام الرجل باستدعاء الشرطة.


وفي سياق متصل غرمت الشرطة الإيطالية المقهى صاحب المقهي 1000 يورو، فرانشيس سانابو ، الذي كتب على حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي على "لقد غرمت لأن شخص أحس بالإهانة لأنه دفع 2 يورو مقابل فنجان قهوة منزوعة الكافيين. هل تصدقون ذلك؟".


جدير بالذكر أن شكوى العميل جاءت بسبب أن سعر فنجان القهوة لم يتم توضحيه في أى مكان في المقهى سواء مرئي أو مقروء، لذا لم يتم فرض العقوبات على مقهي ديتا ارتنجيلا بسبب سعر الفنجان وإنما لعدم شفافيته في عرض الأسعار، وقد لقيت شكوى العميل تفاعلا كبيرا على صفحات التواصل الاجتماعي في البلاد.


وقد ذكر صاحب المقهى على حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة لتبرير ما حدث السعر أن حين يكون سعر فنجان من القهوة يورو واحد هو أمر غير مجدي ماديا، وأردف أن القهوة المقدمة للعملاء في المقهى تأتي من مزرعة صغيرة في تشياباس ، وقد استخلصت  بشكل طبيعي وتم تحضيرها باحترافية كبيرة من قبل صانع القهوة في المقهى.

0 Comments: