الخميس، 5 مايو 2022

خطوات بسيطة لتفتيح اليدين فى المنزل بشكل طبيعي..


خطوات بسيطة لتفتيح اليدين فى المنزل بشكل طبيعي..


تفتيح اليدين

اليدين الداكنة مشكلة تواجه العديد من النساء وتسبب لهن الإحراج، نظرا لتعرضهن لأشعة الشمس لفترات طويلة، سواء في أوقات العمل أو على شاطئ البحر، مما يؤدي إلى تحول إلى لون الجلد إلى اللون الداكن، ولعلاج هذه المشكلة نستعرض بعض الوصفات الطبيعية وفقاً لما جاء في موقع "ميكب اند بيوتي".


الحليب الخام من أكثر العلاجات المنزلية فاعلية وتأثيرا فى تبييض الأيدي، لأنه قادر على اختراق وتنظيف الجلد بعمق، وذلك عن طريق غمس قطعة من القطن فى الحليب الخام وتنظيف ظهر اليدين به، وتركه عليها لمدة 15 دقيقة، ثم غسل اليدين بالماء الفاتر. 

ينصح بتكرار هذه الوصفة بانتظام للحصول على نتائج أفضل، بنفس الطريقة السابقة يمكن استخدام ماء الورد لتفتيح اليدين، حيث يساعد على تفتيح لون البشرة، عن طريق مزج ملعقتين صغيرتين من الجلسرين مع ملعقتين صغيرتين من ماء الورد، ثم غمس قطعة قطنية في المزيج ومسح اليدين بها وتركه لعدة دقائق ثم غسل اليدين بالماء، مع تكرار هذه الوصفة بانتظام يمكن الحصول على أفضل النتائج.


كما يمكن استخدام الطماطم لتفتيح البشرة، وذلك عن طريق فرك شريحة من الطماطم على اليدين ثم تركها لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، ثم غسل اليدين بالماء، ويفضل تكرار هذه الوصفة بانتظام.

0 Comments: