الجمعة، 1 يوليو 2022

ماهي أهم قواعد السير على السجادة الحمراء في المهرجانات الفنية العالمية..؟


ماهي أهم قواعد السير على السجادة الحمراء في المهرجانات الفنية العالمية..؟


نجوم على السجادة الحمراء

السير على السجادة الحمراء هو أحد أحلام الكثيرين مما يرغبون في الشهرة والاضواء، غير أنهم لا يعرفون أن للسجادة الحمراء قواعد يسعى المشاهير إلى الالتزام بها وليست مجرد خطوات على السجادة الحمراء أو تصوير أو أحاديث صحفية، وبعض هذه القواعد تكون قوانين يجب اتباعها وضعها المكان الذي يستضيف الحدث ، والبعض الآخر يكتسبه المشاهير بالخبرة والممارسة. 


وسوف نستعرض فيما يلي بعض قواعد السير على السجادة الحمراء وفقا لما جاء في موقع " ارش تاتلر"، وهناك قواعد للصور الشخصية، واستخدامات الهواتف أثناء السير على السجادة الحمراء تشترطها بعض المهرجانات فمثلا يشترط مهرجان كان عدم التقاط أى صور سيلفي على السجادة الحمراء.


أما معظم النجمات العالميات فالمبدأ الأول لهن عند حضور أى حدث فني هو التحقق من الزي، فيجب التأكد من أن كل شىء على ما يرام بخصوص الفستان، وأن ما من شىء سيفسد الطلة النهائية، لأن كل شىء واضح ومصور وعلى مرئى ومسمع من الجميع لذا فأى خطأ تكون عواقبه وخيمة مما يزيد القلق والتوتر.


أما بخصوص التصوير فكل فنان يعرف زوايا وجهه وتعبيراته المفضلة أثناء التصوير، فعليه اختيار الأنسب له أو ربما يقوم بالتدرب على ذلك، حتى يشعر بالثقة والراحة أثناء مروره على السجادة الحمراء، على أن تكون الصور طبيعية تلقائية غير متكلفة بل تعكس طبيعة الفنان لأن ذلك يعمل على قربه للجمهور.

0 Comments: