الاثنين، 18 يوليو 2022

تعرفي على أهم الخطوات الهامة للحفاظ على الشنط الجلد الطبيعي..


تعرفي على أهم الخطوات الهامة  للحفاظ على الشنط الجلد الطبيعي..


شنط جلد

الجلد الطبيعي هو أجود أنواع الجلود على الإطلاق، ويفضل الجميع اقتنائه بأشكاله المتنوعة سواء في الملابس أو الحقائب أو الأحزمة والأحذية والمحافظ، لكن الشىء الأهم للاحتفاظ بالجلد الطبيعي هو تخزينه بطريقة صحيحة، حتى لحماية الجلد من التلف سريعا خصوصا الحقائب الجلدية حيث أنه من السهل تقشيرها.


 وسوف نستعرض فيما يلي بعض النصائح لتخزين الحقائب الجلدية بطريقة سليمة وفقا لما جاء في موقع " تايمز اوف انديا"، من الضروري التعامل برفق مع المصنوعات الجلدية بصفة عامة و الحقائب بصفة خاصة، فحاولي تجنب ملامستها للأسطح الحادة مثل الإكسسوارات المدببة أو الملابس المزخرفة بشدة.


 كذلك عند تلميعها ينصح باستخدام فرشاة ناعمة رقيقة غير قاسية، كذلك لا ينصح بغسل الحقائب أو الملابس الجلدية في الغسالة لأن ذلك يعمل على تقشيرها، بل يفضل تنظيفها قبل استخدامها باستعمال مرطب جلدي، يكون الشمع والسليكون أحد مكوناته، لأن ذلك يعمل على ترطيبها والحفاظ عليها لفترة طويلة دون  تلف.


إذا ما اردتي حفظ أو تحزين حقيبتك الجلدية فعليك أن تتأكدي من عدم وجود أى تجاعيد بها، حتى لا يساهم ذلك في تقشيرها، وفي حالة أنك لاحظتي أية تجاعيد قومي باستخدام المكواة لفرد هذه التجاعيد مع مراعاة ألا تلامس المكواة السطح الجلدي.


 يجب وضع قطعة قماش فوق الحقيبة وقومي بالضغط عليها بالمكواة لتسوية التجاعيد، بعد الاستخدام يفضل مسح الملابس أو الحقيبة بقطعة قماش ووضعها داخل كيس غبار أو كيس وسادة لحمايتها من الأتربة.

0 Comments: