الخميس، 7 يوليو 2022

بطريقة سهلة وبدون مجهود.. تعرفي على وصفة طبيعية وٱمنة لإزالة طلاء الأظافر..

 

بطريقة سهلة وبدون مجهود.. تعرفي على وصفة طبيعية وٱمنة لإزالة طلاء الأظافر..


طلاء الأظافر

ظهرت في الآونة الأخيرة مجموعة من الدراسات الحديثة التي تشير إلى أن مزيل طلاء الأظافر له تأثير كبير على هشاشة وضعف الأظافر وتقصفها، لذا هناك الكثير من الاتجاهات العالمية التي تنصح باستخدام وصفات طبيعية في إزالة الطلاء من الأظافر، وفيما يلي استعراض لبعض من هذه الوصفات الطبيعية لإزالة طلاء الأظافر بطريقة سهلة وفي خطوات بسيطة  وفقًا لما جاء في موقع " تومز اوف مين".


ويعد معجون الأسنان من الوصفات الطبيعية التي استخدامات متعددة والتي تساعدك على إزالة طلاء الأظافر على أن يكون ضمن مكوناته صودا الخبز، وذلك عن طريق وضعه على الأظافر لفترة من الوقت، ثن فركه بفرشاة ناعمة ثم غسل الأظافر بالماء الدافىء. 


كما يمكن استخدام عصير الليمون في إزالة طلاء الأظافر عن طريق فرك الظفر بشريحة من الليمون لمدة لا تقل عن ١٠ ثوان، ثم مسحها بقماشة قطنية، ولإزالة طلاء الأظافر أيضا يمكن استخدام خليط من عصير البرتقال مع كمية متساوية من الخل الأبيض، ثم غمس قطعة قماش قطنية بالمزيج ووضعه على الظفر.


وذلك لمدة لا تقل عن 15ثانية، ثم مسحه برفق، فلا تجدين أي أثر للطلاء على أظافرك، كما يمكنك تحضير ماء ساخن به كمية مناسبة من منظف الأطباق ثم قومي بنقع أظافرك به لبضع دقائق، ثم امسحي أظافرك برفق ستجدين نتيجة مبهرة.

0 Comments: