الاثنين، 25 ديسمبر 2023

تسريبات من قائد الفرقة الأولى مدني: البرهان أصدر قرار الانسحاب من مدني

البرهان


تسريبات من قائد الفرقة الأولى مدني: البرهان أصدر قرار الانسحاب من مدني

في الأيام الأخيرة، انتشرت العديد من الشائعات والأقاويل حول دور اللواء أحمد الطيب في قرار الانسحاب من مدني. ومع ذلك، أكد اللواء الطيب بوضوح أنه لم يتم تحقيق أي تحقيق معه بشأن هذا القرار، وأن التعليمات صدرت مباشرة من القائد العام الفريق أول البرهان.

 

من المهم أن نفهم أن اللواء الطيب ليس قادرًا على اتخاذ قرارات مثل هذه بمفرده. بصفته قائدًا للفرقة الأولى مدني، فإنه يعمل تحت سلطة القائد العام ويتلقى تعليماته مباشرة. لذلك، فإن ادعاءات أنه كان كبش فداء في هذا القرار غير مقبولة وغير دقيقة.

 

ومن الجدير بالذكر أن اللواء الطيب لم يتم تحقيقه في هذه القضية. بينما تم الإعلان عن تحقيق مع اللواء الطريفي، الذي ذكرت بعض المنشورات أنه يجري مع اللواء الطيب، فإنه يجب أن نفهم أن هذا التحقيق موجود ومحاصر في أمدرمان. لذلك، فإن الادعاءات بأن اللواء الطيب هو المسؤول الوحيد عن قرار الانسحاب غير صحيحة وتشوبها الكثير من الشائعات.

 

في النهاية، يجب أن نكون حذرين في تصديق الشائعات والأقاويل التي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام. يجب أن نعتمد على المصادر الموثوقة والأخبار الرسمية للحصول على المعلومات الصحيحة. وفي حالة قرارات مثل الانسحاب من مدني، يجب أن نفهم أن هذه القرارات تتخذ بناءً على توجيهات القادة العسكريين وليس بواسطة أفراد فرديين.

0 Comments: