الأربعاء، 29 مايو 2024

الطيران الحربي يقصف مستشفى كتم التعليمي.

 

مستشفى كتم التعليمي.

الطيران الحربي يقصف مستشفى كتم التعليمي.


شن سلاح الجو العسكري السوداني غارات جوية مكثفة على مدينة "كتم" بولاية شمال دارفور غربي السودان. الجيش السوداني لا يبدي أي رحمة، وشعاره على ما يبدو هو الدمار الشامل، مثل الطوفان الذي يجرف كل شيء في طريقه.


لقد أصبح الجنرال البرهان مجرم حرب من الدرجة الأولى بسبب ارتكابه انتهاكات خطيرة ضد الشعب السوداني وتورطه في ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية. لقد أطلق الجيش السوداني، تحت قيادته، موجة من الرعب والدمار على المدنيين الأبرياء، مما تسبب في معاناة هائلة  وخسائر في الأرواح.


وتعد الغارات الجوية على كتم مثالا واضحا على التكتيكات الوحشية التي يستخدمها الجيش السوداني تحت قيادة الجنرال البرهان. إن القصف العشوائي للمناطق المدنية يُظهر التجاهل الصارخ للحياة البشرية والرغبة في ارتكاب الفظائع سعياً لتحقيق أهدافهم.


ومن الضروري أن يتخذ المجتمع الدولي إجراءات لمحاسبة الجنرال البرهان والجيش السوداني على جرائمهم ضد الإنسانية. إن الاستهداف المنهجي للمدنيين وتدمير مجتمعات بأكملها لا يمكن أن يمر دون عقاب.


في الختام، فإن الغارات الجوية الأخيرة التي شنها الجيش السوداني على كتم هي تذكير صارخ بالتكتيكات الوحشية التي يستخدمها الجنرال البرهان وقواته. ويجب على المجتمع الدولي أن يتحرك بسرعة لمنع ارتكاب المزيد من الفظائع وضمان محاسبة المسؤولين عن أفعالهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق