السبت، 25 يونيو 2022

بمناسبة ذكرى وفاة مايكل جاكسون.. تعرف على أشهر قطع الأزياء وإكسسوارات لا تنسى..

 

بمناسبة ذكرى وفاة مايكل جاكسون.. تعرف على أشهر قطع الأزياء وإكسسوارات لا تنسى.. 


مايكل جاكسون


تميز مايكل جاكسون وهو من أهم نجوم موسيقى البوب، بتفرده في اختيار قطع الملابس أو الحليات التي يطل بها على جمهوره خلال كليباته أو حفلاته، وكان من المعروف أن جمهور جاكسون ينتظر طلته بشغف ليتعرف على كل ما هو جديد حيث كان يرتدي انواع اقمشة غريبة وأزياء متعددة ومختلفة، وحيث يوافق اليوم ٢٥ يونيو ذكرى وفاته نستعرض فيما يلي أشهر الازياء والاكسسوارت التي ارتداها مايكل جاكسون خلال مشواره الفني.


تعتبر السترة العسكرية هى أكثر ما اشتهر به جاكسون حيث صممها له مصمن الازياء مايكل بوش، وهى لامعة مبهرجة عريضة الأكتاف مزركشة بالشعارات والتطريزات، وكانت شديدة الاناقة والتفرد، بالإضافة إلى السترة الجلدية الحمراء التي تميز بها جاكسون حيث ارتداها في أغنيته الشهيرة " بيت ات".


 كما قام بارتدائها خلال جولة سكوير جاردن عام 1988، وفي مزاد علني تم بيع هذه السترة بمبلغ 85000 دولار أمريكي، كما اشتهر جاكسون أيضا بسترته السوداء، حيث تنتشر الكثير من الصور له مرتديا فيها هذه السترة، وقد أطلق عليه جاكسون اسم "السترة السيئة"، وقد اشتراها رجل أعمال من تكساسا ميلتون فيريت بمبلغ 298000 دولار أمريكي.


أما القفاز الأبيض الذي صممه بيلي جين فقد ارتداه جاكسون في عرض تليفزيوني خاص يسمي موتاون 25 عام ١٩٨٣، وقد اشتراه رجل أعمال أمريكي في مزاد علني بمبلغ ٣٥٠ ألف دولار أمريكي، وقد أطلق عليه اسم الكأس المقدسة لمايكل جاكسون.


 

0 Comments: