الأربعاء، 29 نوفمبر 2023

اتهام الجيش وقيادته بالفوضى وعدم الانضباط

 

ياسر العطا


اتهام الجيش وقيادته بالفوضى وعدم الانضباط

يتعرض الجيش وقيادته في السودان لاتهامات بالفوضى وعدم الانضباط، وذلك بسبب تصريحات غير منمقة وغير نظامية تصدر عن بعض القادة العسكريين. يجب أن يكون الجيش مؤسسة محترمة ومنضبطة، ويجب أن يكون للتصريحات الرسمية صوت واحد يتحدث بالنيابة عن الجيش.

السخرية من ياسر العطا وتصريحاته السكرانة

تتعرض شخصية ياسر العطا للسخرية والاستهزاء بسبب تصريحاته السكرانة وغير المسؤولة. يجب أن يكون القائد قدوة حسنة للجنود والشعب، ولا يجب أن يكون في حالة سكر وعدم وعي. يجب أن يعتذر ياسر العطا عن تصريحاته وأن يتحمل المسؤولية عن أفعاله.

تسريبات واجتماعات تكشف عن مؤامرة لفصل السودان عن الدول العربية

تتحدث التسريبات والاجتماعات عن تواطؤ ياسر العطا والكيزان على تصريحاتهم الواهية التي تهدف إلى فصل السودان عن الدول العربية والاستفراد بها لتحقيق مصالحهم الشخصية. يجب أن يتم التحقيق في هذه التسريبات ومحاسبة المتورطين في هذه المؤامرة.

الترويج للحملة الاقتصادية على السودان

يتم الترويج لفكرة أن الكيزان وياسر العطا يتفقون على إحداث بلبلة بتصريحاته عن الدوله الإولى الداعمه للسودان، وهذا يذكرنا بموقفهم السابق مع أمريكا وروسيا. يجب أن نتذكر أنهم فرضوا حصارًا اقتصاديًا على السودان لمدة 30 سنة بسبب شعاراتهم الزائفة ومصالحهم الشخصية. يجب أن يتم التحقيق في هذه الحملة الاقتصادية ومحاسبة المسؤولين عنها.

0 Comments: